ألمانيا تتلقى خسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا


ألمانيا تتلقى خسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا



تلقى المنتخب الألماني خسارة مفاجئة على يد نظيره وضيفه السلوفاكي بنتيجة 1-3، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين بمدينة أوجسبورج، مساء اليوم، الأحد، استعدادا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” التي تنطلق يوم 10 من يونيو المقبل.

وشكلت الأمطار صعوبة في سير الكرة على أرضية الملعب.

وتلقى منتخب المانشافت بطل العالم 2014 الخسارة الودية الثالثة خلال أربع مباريات، بعد أن خسر أمام فرنسا صفر-2، وإنجلترا 2-3، وفاز على إيطاليا 4-1.

بدأ منتخب ألمانيا المباراة ضاغطا على دفاع سلوفاكيا، وتوغل ماريو جوتزة داخل منطقة الجزاء، وحصل على ركلة جزاء بعد تدخل المدافع، لكن الإعادة التليفزيونية أثارت شكوكا حول صحة قرار الحكم، وسدد ماريو جوميز الركلة بنجاح في الدقيقة 13.

واصل منتخب ألمانيا، هجومه وأهدر أكثر من فرصة تهديفية سهلة.

وسجل منتخب سلوفاكيا هدفين متتاليين في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول، حيث أطلق مارك هامسيك كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس ليفركوزن برند لينو من التصدي لها، ثم حول ميشال دوريس كرة ركنية برأسه إلى الشباك.

وبعد سبع دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، عزز المنتخب السلوفاكي تقدمه بالهدف الثالث عن طريق جوراي كوشكا الذي قابل ركلى ركنية بتسديدة “ع الطاير” غالطت حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيجن الذي دخل في الشوط الثاني، ومرت من بين أقدامه بسبب الأمطار.

ويلعب منتخب ألمانيا في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا أوكرانيا، وبولندا، وأيرلندا الشمالية.

أما منتخب سلوفاكيا فيلعب ضمن المجموعة الثانية بجوار إنجلترا، وروسيا، وويلز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com