مانشستر يونايتد بطلا لكأس الاتحاد على حساب كريستال بالاس


مانشستر يونايتد بطلا لكأس الاتحاد على حساب كريستال بالاس



فاز مانشستر يونايتد على نظيره كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب “ويمبلي” ويتوج بالبطولة الوحيدة له هذا الموسم.
 
وحقق مانشستر يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي، للمرة الثانية عشر، بعد غيابها منذ 10 مواسم كاملة عن جدران قلعة “أولد ترافورد”.
 
يدخل فان جال ولاعبيه المباراة لتحقيق بطولة لجماهير مانشستر يونايتد في الموسم المتراجع الذي قدموه، في حين يرغب كريستال بالاس تحقيق بطولة على حساب أحد عملاقة إنجلترا.
 
وبدأت المباراة قوية من لاعبي مانشستر يونايتد، قابلتها تألق حارس بالاس ودفاعه، ولم يفلح مارسيال وراشفورد في إنهاء الكثير من الكرات التي تعطي لهم كأس الاتحاد، ولم يستطيع كريستال بالاس مجاراة الشياطين الحمر في الشوط الأول للمباراة، حيث انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
ودخل لاعبي الفريقين الشوط الثاني من المباراة ولهم الرغبة في انهاء البطولة لصالحهم، ولكن في الدقيقة 78، فاجأ جايسون بونشيون الجميع وأحرز الهدف الأول لكريستال بالاس بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم يستطيع دي خيا التصدي لها.
 
ولكن فرحة جماهير كريستال بالاس لم تدم طويلا، وأسفرت انطلاقة واين روني عن هدف التعادل بعد مروره من مدافعي بالاس في الدقيقة 81، وتمريره عرضية يستلمها مروان فيلايني ليقوم خوان ماتا بتسديدة ترتطم بقدم المدافع لتعلن عن هدف التعادل، وعودة الأمل للحصول على كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي، ليحتكم الفريقين إلى شوطيين إضافيين، والذي شهد في نهاية الأول طرد مدافع يونايتد سمولينج بعد تدخله العنيف مع لاعب كريستال.
 
وعلى عكس المتوقع، لم يؤثر الطرد على لاعبي مانشستر يونايتد ففي الدقيقة 109، وبتسديدة رائعة من لينجارد من داخل منطقة الجزاء، يحرز الهدف الثاني، هدف التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com