سيميوني: ريال مدريد سيلعب أمامنا على الهجمة المرتدة


سيميوني: ريال مدريد سيلعب أمامنا على الهجمة المرتدة



قال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني أنه منافسه ريال مدريد سيلعب أمام فريقه على الهجمة المرتدة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية اليوم أعتقد أن ريال مدريد سيواجهنا بنفس طريقة اللعب التى لعب بها أمام مانشستر سيتي في المباراة قبل النهائية سيدافعون ويلعبون على المرتدة وكاسيميرو لاعب رائع سيقوم بدور دفاعي جيد.

وأضاف سيميوني أحب أن أهنئ زيدان: بالمستوى الرائع الذى يقدمه مع ريال مدريد فالاعبين تنفذ ما يطلبه بشكل كبير وهذا واضح في كل المباريات، زيدان أضاف صلابة دفاعية وسرعة في التحول من الدفاع للهجوم، وزيدان سيقدم مباراة كبيرة هو كافح ووصل إلى نهائي دوري الأبطال بمجهوده.

وتحدث مدرب أتليتكو عن نسبة الفوز في المباراة النهائية وقال ستكون 50% لكل فريق هى مباراة صعبة جدا على الفريقين ولا يوجد لها توقعات ولكن كل فريق نفس الطموحات ويتمنى التتويج بدوري الأبطال.

أنا سعيد جدا لأن المباراة ستقام في ميلانو فالحياة في إيطاليا ممتعة جدا لقد إستمتعت بكل لحظة عندما كنت محترف في صفوف إنتر ميلان.

ويواجه ريال مدريد أتليتكو مدريد في إيطاليا على ملعب سان سيرو في ميلان، ويتمنى سميوني أن يفوز بالبطولة وسيسعى جاهدا حتى لا يتكرر سيناريو نهائي دوري الأبطال 2014 عندما كان فائزا وتعادل راموس لريال مدريد في الدقائق الأخيرة واللجوء للوقت الإضافي وأحرز ريال مدريد أربع أهداف في الوقت الإضافي ليتوج بالبطولة العاشرة في تاريخه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com