ى دوري الأبطال بعد سقوط إنتر أمام لاتسيو


ى دوري الأبطال بعد سقوط إنتر أمام لاتسيو



ضمن إيه إس روما، الذي يضم المصري محمد صلاح، تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما فقد إنتر ميلان، منافسه المباشر، الأمل حسابيا بالخسارة أمام مضيفه لاتسيو 0-2.

وخسر إنتر على يد لاتسيو، مساء اليوم، الأحد، على ملعب الأوليمبيكو، في قمة مباريات الجولة 36 من الدوري الإيطالي، ليتجمد رصيده عند 64 نقطة في المركز الرابع، بفارق سبع نقاط كاملة عن روما صاحب المركز الثالث، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

ويتبقى لإنتر مباراتين فقط، ما يعني استحالة ارتقاء النيراتزوري إلى المركز الثالث، حتى لو خسر روما المباريات الثلاث المتبقية له، إذ يلعب غدا أمام جنوى في نفس الجولة، ثم تتبقى له مباراتين في آخر جولتين.

وسيكون هدف روما في الجولتين الأخيرتين محاولة اقتناص المركز الثاني من نابولي، إذ يملك فريق العاصمة 71 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن منافسه.

وتتأهل ثلاثة فرق من الدوري الإيطالي إلى دوري الأبطال، على أن يلعب صاحبا المركزين الأولين في دور المجموعات مباشرة، ويخوض صاحب المركز الثالث دورا تمهيديا.

لاتسيو انتزع فوزا عاد به إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين على أيدي يوفنتوس، وسامبدوريا على الترتيب، ليرتقي إلى المركز الثامن برصيد 51 نقطة.

وسجل ثنائية لاتسيو ميروسلاف كلوزة في الدقيقة الثامنة، وأنتونيو كاندريفا قبل النهاية بست دقائق من ركلة جزاء، فيما أكمل النيراتزوري آخر سبع دقائق منقوصا، لطرد جيسون موريلو في لقطة ركلة الجزاء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com