بعد الفوز على هيرتا برلين.. بايرن على بعد انتصار واحد عن اللقب الرابع على التوالي


بعد الفوز على هيرتا برلين.. بايرن على بعد انتصار واحد عن اللقب الرابع على التوالي



بات بايرن ميونيخ بحاجة لفوز واحد من مبارياته الثلاث الاخيرة كي يضمن رسميا احراز لقبه الرابع على التوالي في الدوري الالماني لكرة القدم، اثر فوزه على مضيفه هرتا برلين 2-صفر وفوز مطارده بوروسيا دورتموند على مضيفه شتوتجارت 3-صفر السبت في المرحلة الحادية والثلاثين.
 
ورفع بايرن رصيده الى 81 نقطة من 31 مباراة مقابل 74 لدورتموند.
 
ويلعب بايرن الاسبوع المقبل مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الخامس، ثم يحل على اينجولشتات التاسع قبل ان يختتم الموسم على ارضه ضد هانوفر الاخير.
 
ولم يسبق لاي فريق في المانيا ان توج باللقب 4 اعوام متتالية، بيد ان بايرن سيكون بحاجة لفوز واحد بغض النظر عن نتائج دروتموند.
 
وكان الملعب الاولمبي في العاصمة برلين فأل خير للفريق البافاري في المواسم الاخيرة حيث توج على ارضيته بلقبي البوندسليغا عامي 2010 و2014، وهو سيعود اليه في 21 مايو المقبل لخوض المباراة النهائية لمسابقة الكأس ضد بوروسيا دورتموند، بيد انه اجل تتويجه هذه المرة لموعد لاحق.
 
وكان بايرن يطمح الى حسم تتويجه مبكرا للتفرغ للمسابقة الاهم وهي دوري ابطال اوروبا حيث بلغ الدور نصف النهائي، وسيحل ضيفا على اتلتيكو مدريد الاسباني الاربعاء المقبل ذهابا قبل ان يستضيفه ايابا في 3 مايو المقبل.
 
ويسعى الفريق البافاري وتحديدا مدربه الاسباني بيب جوارديولا الى تحقيق الثلاثية (الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا) التي تم التعاقد معه من اجلها عقب تتويج الفريق بالثلاثية التاريخية موسم 2012-2013، وذلك قبل انتقاله الى تدريب مانشستر سيتي الانجليزي اعتبارا من الموسم المقبل.
 
على الملعب الاولمبي في برلين وامام 76233 متفرجا، سيطر بايرن على الشوط الاول من دون فرص خطيرة باستثناء كرة للاعب وسطه الاسباني تياغو الكانتارا صدها الحارس توماس كرافت.
 
ولم يتأخر بايرن في افتتاح التسجيل بعد الاستراحة، عن طريق التشيلي ارتورو فيدال الذي استلم تمريرة من ماريو جوتزه سددها ارضية قوية ارتدت من الدفاع وغيرت مسارها الى شباك الحارس كرافت (47).
 
وحسم الفريق البافاري النقاط بهدف ثان من البرازيلي دوغلاس كوستا الذي اطلق يسارية رائعة من زاوية المنطقة انفجرت في شباك كرافت، مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم (79).

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com