قبل موقعة سيتي.. مورا يقود سان جيرمان لفوز معنوي على جانجان


قبل موقعة سيتي.. مورا يقود سان جيرمان لفوز معنوي على جانجان



قاد المهاجم الدولي البرازيلي لوكاس مورا فريقه باريس سان جرمان الى فوز معنوي على مضيفه غانغان 2-صفر اليوم السبت على الملعب البلدي في رودورو وامام 18623 متفرجا في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل مورا الهدفين في الدقيقتين 56 من ركلة جزاء عندما تعرض كريستوفر نكونكو للعرقلة داخل المنطقة من قبل جيريمي سوربون، و71 عندما تلقى كرة عرضية من لايفين كورزاوا داخل المنطقة فهيأها لنفسه بيمناه وتابعها بالقدم ذاتها على يمين الحارس الدنماركي يوناس لوسي.

ورفع مورا رصيده الى 8 اهداف هذا الموسم.

وحقق باريس سان جرمان الفوز بفريقه الرديف حيث غابت قوته الهجومية الضاربة، عملاقه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هداف الدوري (30 هدفا) والاوروغوياني ادينسون كافاني والارجنتيني انخل دي ماريا، بالاضافة الى قائده البرازيلي تياغو سيلفا ومواطنيه دافيد لويز ومكسويل وادريان رابيو والايطالي تياغو موتا.

وفضل المدرب لوران بلان اراحة اغلب لاعبيه الاساسيين كون فريقه حسم لقب الدوري للعام الرابع على التوالي وخصوصا انه تنتظره قمة نارية امام مضيفه مانشستر سيتي الانكليزي الثلاثاء المقبل في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما سقط في فخ التعادل على ارضه 2-2 ذهابا الاربعاء الماضي.

لكن بلان تعرض لضربة قاسية اثر اصابة حارس مرماه الاساسي الدولي الالماني كيفن تراب حيث ترك مكانه مطلع الشوط الثاني للايطالي سلفاتوري سيريغو.

وعزز باريس سان جرمان موقعه في الصدارة برصيد 83 نقطة مقابل 39 نقطة لغانغان الخامس عشر.

ويلعب لاحقا تولوز مع باستيا، وسانت اتيان مع تروا، وكاين مع لوريان، ورينس مع نانت، وانجيه مع غازيليك اجاكسيو.

وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاءات ليل مع موناكو، ونيس مع رين، ومرسيليا مع بوردو.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com