رصاصة رونالدو تخرس “كامب نو”


رصاصة رونالدو تخرس “كامب نو”



قاد كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، فريقه لتحقيق فوز قاتل وثمين على الغريم التقليدي برشلونة، بنتيجة 2-1، في قلب ملعب “كامب نو”، معقل البارسا، مساء اليوم، السبت، في قمة الجولة 31 من الدوري الإسباني.

تقدم البارسا أولا عن طريق جيرارد بيكيه برأسية في الدقيقة 57، لكن الفريق الملكي قلب الطاولة ورد بهدفين، أولهما لكريم بنزيما “ع الطاير” في الدقيقة 63، وثانيهما لرونالدو من تسديدة أرضية قوية قبل أربع دقائق فقط على نهاية اللقاء، ليرد على صافرات الاستهجان التي لاحقته من جماهير “كامب نو”.

وأحرز جاريث بيل هدفا قبل أن يسجل رونالدو لكن الحكم ألغاه بداعي وجود خطأ على المهاجم، حيث ارتقى النجم الويلزي ليضرب عرضية المهاجم البرتغالي في الشباك.

وأكمل ريال مدريد آخر أربع دقائق من المباراة منقوصا، إذ تعرض سيرجيو راموس للطرد إثر تدخل عنيف ضد لويس سواريز.

وتمكن ريال مدريد البعيد عن المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم من الفوز ببطولة الكلاسيكو الخاصة، خصوصا أنها جاءت في ملعب “كامب نو”، ليرد اعتباره بعد الهزيمة برباعية في كلاسيكو الدور الأول على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

وقاد زين الدين زيدان الميرنجي لتحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري، في أول كلاسيكو يخوضه من على دكة المدير الفني، ليرتفع رصيد الفريق إلى 69 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وسبع نقاط عن المتصدر برشلونة قبل سبع جولات على النهاية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com