بونوتشي يؤكد بقائه في يوفنتوس وينتظر المزيد من البطولات


بونوتشي يؤكد بقائه في يوفنتوس وينتظر المزيد من البطولات



أكد المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس الإيطالي على بقائه بصفوف الفريق نافياً الأخبار التي تحدثت الفترة الماضية عن انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي.

ونقلت صحيفة “كورييرا ديلا سبورت” الإيطالية التصريحات التي أدلى بها بونوتشي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس على هامش المباراة الودية بين المنتخب الإيطالي ونظيره الألماني والتي ستقام اليوم.

وأكد بونوتشي على عدم صحة الأخبار التي تناثرت خلال الأيام الماضية عن إمكانية إنتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي عقب نهاية بطولة الأمم الأوربية بناءاً على رغبة المدير الفني للمنتخب الإيطالي كونتي الذي أكد على نهاية علاقته بالمنتخب الإيطالي عقب البطولة القارية فيما تؤكد الأخبار توليه الإدارة الفنية لتشيلسي الموسم المقبل.

وقال المدافع الإيطالي “لا أعلم ما سيفعله كونتي عقب انتهاء علاقته بالمنتخب الإيطالي ولكني جددت تعاقدي مع اليوفنتوس حتى 2020 ولا أنوى الرحيل بل انني اتطلع لتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات مع الفريق”.

وأضاف بونوتشي أنه استفاد كثيراً من التعامل مع كونتي وأنه كان سبباً رئيسياً في تحسن أدايه على الرغم من الصدام الذي حدث بينهما حينما تولى كونتي الإدارة الفنية لليوفي مشيراً إلى أن ذلك كان بسبب عدم وجوده في الحالة الفنية والبدنية الجيدة.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي سوف يخوض اليوم مباراته الودية الثانية أمام المنتخب الألماني حيث كان قد تعادل إيجابياً في المباراة الأولى أمام المنتخب الإسباني بهدف لكل فريق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com