برشلونة يكرم كرويف بالكلاسيكو


برشلونة يكرم كرويف بالكلاسيكو



قرر نادي برشلونة الإسباني تكريم الراحل يوهان كرويف أسطورة الكرة الهولندية ولاعب ومدرب فريق برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل أمام ريال مدريد.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تأكيد برشلونة على حضور جميع رؤساء النادي المعاصرين مباراة الكلاسيكو بمقصورة كامب نو لحضور أول تكريم من قبل النادي الكتالوني لنجمه ومدربه الراحل.

ومن المقرر أن يتواجد بالمقصورة الرئيسية بجوار الرئيس الحالي للنادي جوسيب ماريا باتوميو كلاً من ساندرو روسيل وخوان لابورتا وانريك رينا وخوان جاسبار وخوسيه لويس نونيز وأجوستي مونتال رؤساء النادي السابقين.

كان مونتال هو من تعاقد مع كرويف كلاعب قبل أن يعينه لويس نونيز مدرباً للفريق، بينما عمل كرويف كمستشار تحت رئاسة خوان لابورتا بين عامي 2003-2007 إلى أن تم الإستغناء عنه من قبل ساندرو روسيل.

وقد كان من المقرر أن يعود كرويف مرة أخرى للنادي الكتالوني كمستشار عقب توقيع اتفاقيه بين النادي ومؤسسة كرويف إلا أن الوفاة حالت دون اتمام التعاقد.

الجدير بالذكر أن كرويف كان قد فارق الحياة يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز الـ 68 عاماً، وقد قام النادي بتخصيص جزء من ملعب كامب نو لتقديم العزاء في نجمه السابق خلال الأيام الماضيه وشارك به 31 ألف من مشجعي النادي. 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com