هولندا تخسر أمام فرنسا في مباراة الأهداف الخمسة


هولندا تخسر أمام فرنسا في مباراة الأهداف الخمسة



خسر منتخب هولندا لكرة القدم امام نظيره الفرنسي 2-3 امس الجمعة في امستردام في اطار استعادادت الاخير لنهائيات كأس اوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا من 10 حزيران/يونيو الى 10 تموز/يوليو.

على ملعب امستردام ارينا، بكر منتخب “الديوك” الذي يلعب في النهائيات ضمن المجموعة الاولى الى جانب رومانيا والبانيا وسويسرا، في التسجيل عن طريق هداف اتلتيكو مدريد الاسباني انطوان غريزمان من ركلة حرة وضع الكرة منها في اعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس ياسبر سيلستين (6).

وبعد مرور زمن مماثل، ضاعف مهاجم ارسنال الانكليزي اوليفييه جيرو غلة الفرنسيين بعد ركلة ركنية وتمريرة رأسية من بليز ماتويدي (13).

وبعد الهدفين المبكرين، نظم رجال المدرب داني بليند الذي لم يستطع قيادتهم الى النهائيات الاوروبية، صفوفهم ولم يسمحوا باهتزاز شباكهم مجددا.

وفي مستهل الشوط الثاني، حصل المنتخب المضيف على ركلة حرة نفذها ممفيس ديباي وتابعها لوك دي يانغ في اسفل الزاوية اليسرى مقلصا الفارق (47).

وقبيل نهاية هذا الشوط، رد ابراهيم افلاي الاعتبار للمنتخب البرتقالي بادراكه التعادل اثر ركنية نفذها ديباي (86).

لكن فرحة افلاي وزملائه لم تدم اكثر من دقيقة حيث تمكن بليز ماتويدي من اعادة التقدم للمنتخب الزائر بعد تمريرة داخل المنطقة من انطوني مارسيال تابعها من زاوية صعبة في شباك سيلستين (87).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com