السبت الأوروبي : تشيلسي لانقاذ موسمه ومان سيتي يتمسك بالأمل .. وبرشلونة وبايرن للحفاظ على فارق النقاط


السبت الأوروبي : تشيلسي لانقاذ موسمه ومان سيتي يتمسك بالأمل .. وبرشلونة وبايرن للحفاظ على فارق النقاط



تُقام غدًا السبت عدد من المباريات الهامة في البطولات الاوروبية، حيث يسعى تشيلسي الإنجليزي لإنقاذ موسمه في مواجهة فريق إيفرتون، ويلتقي مانشستر سيتي بمضيفه نوريتش سيتي بحثًا عن استمرار الصراع على الدوري، ويتواصل مسلسل القمة في الدوري الإسباني بمباراتين هامتين لبرشلونة ووصيفه أتلتيكو مدريد، وفي ألمانيا يسعى بايرن ميونيخ للحفاظ على القمة والسعي نحو لقب البوندزليجا.

إيفرتون x تشيلسي
يدخل فريق تشيلسي الإنجليزي إختباراً هاماً لإنقاذ موسمه، حين يواجه فريق إيفرتون بالدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
الفريق اللندني يسعى بقوة لتحقيق اللقب الذي بات المنقذ لموسمه بعد توديعه دوري الأبطال الأسبوع الماضي، فيما يحل عاشراً بترتيب الدوري الإنجليزي وهو ما ينطبق على إيفرتون الذي يحاول أن يتخطى هذا الدور مستغلاً الحالة النفسية السيئة للبلوز بعد الخروج من دوري الأبطال.

نوريتش سيتي x مانشستر سيتي
يحل مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي ضيفاً على فريق نوريتش سيتي صاحب المركز الثامن عشر، وذلك خلال رحلته للتمسك بالأمل في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي والذي بات صعباً للغاية بعد أن أصبح الفارق بينه وبين المتصدر “ليستر سيتي” عشر نقاط كاملة بالإضافه إلى محاولة الحصول على دفعة معنوية قبل لقاء دينامو كييف الأوكراني بدوري الأبطال يوم الثلاثاء القادم بينما يسعى نوريتش للحصول على نقاط المباراة للهروب من دوامة الهبوط.

برشلونة x خيتافي
يسعى فريق برشلونة خلال هذا اللقاء للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه على صدارة الدوري الإسباني (أتلتيكو مدريد)، من خلال تحقيق العلامة الكاملة بالإضافة للحصول على دفعة معنوية قوية قبل لقاء الأربعاء أمام أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال، إلا أن ذلك الأمر لن يكون سهلاً على البارسا في مواجهة خيتافي صاحب المركز السادس عشر والذي يحاول الهروب من شبح الهبوط بقوة.

أتليتكو مدريد x ديبورتيفو لاكرونيا
يدخل أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري الإسباني هذا اللقاء بهدف الحصول على نقاطه الثلاثة أملاً في مواصلة مطاردة المتصدر برشلونة، في الوقت نفسه يعد اللقاء غاية في الأهمية بالنسبة لأبناء المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيموني حيث يأتي قبل أيام من مواجهة ايندهوفن الهولندي بدوري الأبطال مما يعني أن أتليتكو يحتاج للفوز من أجل رفع المعنويات، ومن المنتظر أن تواجه أمنيات الأتلتي بشراسه من الديبور الساعي لتحقيق الفوز من أجل الدخول بالمنطقة الأمنه من الجدول.

بايرن ميونخ x فيردر بريمن
يواصل فريق بايرن ميونيخ سعيه للحفاظ على فارق الخمس نقاط مع أقرب ملاحقيه (بروسيا دورتموند) صاحب المركز الثاني بالإضافه إلى الحصول على معنويات عالية قبل مواجهته الأربعاء أمام يوفنتوس الإيطالي بدوري الأبطال، في الوقت الذي يسعى بريمن للحصول على نقاط اللقاء الثلاثة من أجل الهروب من الدخول في دوامه الهبوط.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com