“سوبر” رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح سيلتا فيجو بسباعية


“سوبر” رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح سيلتا فيجو بسباعية



اكتسح ريال مدريد ضيفه فريق سيلتا فيجو، بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإسباني .

شهدت المباراة تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بتسجيله 4 أهداف ليرد على المشككين في أدائه في الفترة الأخيرة، ويعود لصدارة هدافي الليجا برصيد 27 هدفاً، وخلفه لويس سواريز لاعب برشلونة برصيد 25 هدفاً .

وشارك العائد من الإصابة الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد، بعد غياب ما يقرب 50 يوماً.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف أحرزه المدافع البرتغالي بيبي في الدقيقة 41، عن طريق رأسية حولها من ضربة ركنية على يمين الحارس .

وبدأ الميرنجي الشوط الثاني بأداء أفضل، حيث أحرز رونالدو 4 أهداف متتالية، الأول في الدقيقة 50 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، الثاني في الدقيقة 58 من ضربة حرة مباشرة نفذها ببراعة ليقف الحارس ويشاهدها وهي تسكن الشباك .

وأضاف صاروخ ماديرا، الهدف الثالث له والرابع لريال مدريد في الدقيقة 64 بعد تمريرة رائعة من إيسكو، قبل أن يحرز الرابع في الدقيقة 76 برأسية رائعة .

وأضاف خيسى رودريجيز البديل الهدف السادس لمدريد في الدقيقة 77، قبل أن يضيف النفاثة الويلزية جاريث بيل الهدف السابع في الدقيقة 81.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 60 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 42 نقطة في المركز السادس .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com