ريال مدريد يرتقي للوصافة مؤقتا برباعية في بلباو


ريال مدريد يرتقي للوصافة مؤقتا برباعية في بلباو



ارتقى ريال مدريد إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت بعدما هزم ضيفه أتلتيك بلباو برباعية مقابل هدفين، مساء اليوم، السبت، في الجولة 24 من المسابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 53، ليتخطى أتلتيكو مدريد صاحب الـ51، والذي يحل ضيفا على خيتافي في نفس الجولة غدا، الأحد.

ويبقى برشلونة منفردا بالصدارة برصيد 54 نقطة، ولعب مباراتين أقل من غريمه الميرنجي، إذ يلعب مع سيلتا فيجو غدا في مباراة الجولة، وله مباراة مؤجلة ضد سبورتنج خيخون تقام الأربعاء المقبل.

بينما تجمد رصيد بلباو عند 35 نقطة في المركز السادس.

وشهدت المباراة تألق كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي، فسجل هدفي البداية والنهاية لرباعية فريقه، فيما أحرز جيمس رودريجيز، وتوني كروس الهدفين الباقيين.

وتوغل رونالدو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة وسدد في الزاوية البعيدة كرة لم يتصد لها جوركي مورينو حارس بلباو. واستغل لاعب بلباو خافيير جونيني خطأ من رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، وأحرز التعادل في الدقيقة العاشرة.

وأعاد رودريجيز التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 37 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وعزز كروس تقدم الفريق في آخر دقيقة من أحداث الشوط الأول بهدف ثالث بعدما تلقى تمريرة قصيرة من رونالدو داخل منطقة الجزاء.

رونالدو أحرز هدفا رابعا قبل نهاية المباراة بأربع دقائق معتمدا على مهارته في استلام كرة عرضية والتسديد تحت ضغط المدافع، لكن جوركا إيلوستوندو قلص الفارق برأسية في الدقيقة الأخيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com