مانشستر سيتي يفتقد جهود دي بروين عشرة أسابيع بسبب الإصابة


مانشستر سيتي يفتقد جهود دي بروين عشرة أسابيع بسبب الإصابة



قال كيفن دي بروين لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم مساء الخميس إنه سيغيب عن الملاعب لنحو عشرة أسابيع إثر تعرضه للإصابة في الركبة اليمنى والكاحل خلال مباراة الفريق أمام إيفرتون الأربعاء.

واضطر دي بروين للخروج من الملعب بسبب الإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي على إيفرتون 3 – 1 في إياب الدور قبل النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكتب دي بروين بحسابه على موقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» مساء الخميس «انتهيت للتو من الفحوص الطبية التي أجراها الاختصاصي. سأغيب لنحو عشرة أسابيع. وسأعمل بجدية على التعافي وأتمنى العودة للملاعب في أقرب وقت ممكن».

وشارك اللاعب البلجيكي الدولي من مقعد البدلاء ليسجل الهدف الثاني لمانشستر سيتي، ثم مرر الكرة التي سجل منها سيرجيو أجويرو الهدف الثالث الذي حسم فوز مانشستر 4 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.ويرجح غياب دي بروين حتى أبريل المقبل، وهو ما يعني غيابه عن الفريق في نهائي كأس رابطة المحترفين أمام ليفربول وكذلك مواجهة دينامو كييف في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا وعدد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. ويحتل دي بروين المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق برصيد 12 هدفًا سجلها منذ انضمامه في أغسطس قادمًا من فولفسبورج الألماني في صفقة قيمتها 55 مليون جنيه استرليني (79 مليون دولار).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com