يوفنتوس يستعيد المركز الثاني برباعية في أودينيزي


يوفنتوس يستعيد المركز الثاني برباعية في أودينيزي



استعاد يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الاربعة الاخيرة المركز الثاني بفوزه على مضيفه اودينيزي 4-صفر اليوم الاحد في المرحلة العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب فريولي، حسم فريق “السيدة العجوز” النتيجة في الشوط الاول بتسجيله الرباعية كاملة استهلها الارجنتيني بابلو ديبالا من ركلة حرة (15).

واضاف الالماني سامي خضيرة الثاني بعد ركلة ركنية وتمريرة رأسية من ديبالا تابعها برأسه في الشباك على يمين الحارس اليوناني اورستيس كارنيزيس (18).

وحصل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش على ركلة جزاء اثر اعاقته من المدافع البرازيلي دانيلو الذي عوقب ايضا بالحمراء، نفذها ديبالا هدفا ثالثا للضيوف (26).

وسجل ديبالا هدفه الحادي عشر في البطولة وصعد الى المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين مشاركة مع ايدر (سمبدوريا) بفارق 9 اهداف خلف الارجنتيني غونزالو هيغواين (نابولي) المتصدر.

وتابع ديبالا، جوهرة يوفنتوس الجديدة، دوره كصانع العاب من طينة اندريا بيرلو، ومرر كرة بالمقاس الى البرازيلي اليكس سانتو اودعها بسهولة الشباك هدفا رابعا (42).

وفي الشوط الثاني، لم تتبدل النتيجة رغم المحاولات المستمرة خصوصا من جانب يوفنتوس الذي رفع رصيده الى 40 نقطة وبات على بعد نقطتين من نابولي المتصدر الذي تغلب على ساسوولو 3-1، ونقطتين امام انتر ميلان الذي تعادل مع اتالانتا 1-1 امس في الافتتاح.

في المقابل، توقف رصيد اودينيزي عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com