الأخضر الأولمبي يواجه الكوري الشمالي


الأخضر الأولمبي يواجه الكوري الشمالي



يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم عند السابعة والنصف من مساء اليوم السبت لقاءه الثاني أمام منتخب كوريا الشمالية على استاد حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً.

ويسعى الأخضر إلى الفوز وتعويض الإخفاق في اللقاء الأول أمام منتخب تايلاند، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، كذلك يسعى منتخب كوريا الشمالية إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد أن خسر في اللقاء الأول أمام اليابان.

وأنهى المنتخب السعودي تحضيراته لهذا اللقاء بعد أن أجرى الأخضر مرانه على ملعب نادي الغرافة في حصة مسائية، بدأت بمحاضرة فنية، شرح خلالها الجهاز الفني الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين في اللقاء الأول. بعد ذلك خضع اللاعبون إلى تمارين تكتيكية

واختُتمت الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب. واتضح من خلال التدريبات اعتماد الجهاز الفني على العناصر السابقة نفسها، وهي (أحمد الرحيلي في مركز الحراسة. وفي الدفاع علي الزبيدي، طلال عبسي، عبدالله مادو ومحمد قاسم. وفي خط الوسط مصطفى بصاص، علي هزازي، عبدالمجيد الصليهم، محمد كنو وفهد المولد. وفي خط الهجوم محمد الصيعري).

ويسبق هذا اللقاء مواجهة بين متصدر المجموعة منتخب اليابان ومنتخب تايلاند، يسعى خلالها اليابان إلى تأكيد تأهله، بينما تسعى تايلاند إلى المنافسة وتحقيق الانتصار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com