نيفيز: فخور باللعب للجزيرة مع مبخوت وفوزنيتش


نيفيز: فخور باللعب للجزيرة مع مبخوت وفوزنيتش



عبر البرازيلي تياجو نيفيز عن شعور بالفخر لارتداء قميص فخر أبوظبي الموسم القادم.

وقال نيفيز في المؤتمر الصحفي والذي نقلة الموقع الرسمي لنادي الجزيرة الإماراتي ” أنا فخور للغاية بارتداء قميص الجزيرة، وأشكر مسئولي النادي على تعاقدهم معي واختياري لأدافع عن ألوان الفريق في منافسات الموسم الجديد، وأنا سعيد للغاية لأنني سأعمل مجددا مع المدرب أبيل براغا الذي دربني في فلومينينسي البرازيلي وساهم بشكل كبير في تطوير قدراتي الشخصية والفردية، وسأجتهد في الفترة المقبلة حتى أظهر بشكل جيد وحتى أقدم أفضل ما لدي داخل الملعب. براغا كان سببا في قدومي إلى الجزيرة، إضافة إلى أنني سمعت الكثير عن الأشياء الجيدة والإيجابية عن هذا النادي من لاعبين برازيليين كبار مثل ريكاردو أوليفيرا ورافايل سوبيس”.

وأضاف نيفيز ” لعبت مع العديد من الأسماء الكبيرة مثل رونالدينهو ونيمار وياسر القحطاني، وأتطلع الآن للعمل مع ميركو فوسينيتش وعلي مبخوت وبقية زملائي في الجزيرة الذين يمتلكون إمكانيات وقدرات كبيرة، وأتمنى أن أنجح في موسمي الأول بقميص في الجزيرة في تسجيل الكثير من الأهداف وأن أساهم في قيادة الفريق للقب الدوري”.

وأختتم نيفيز حديثة ” “تجربتي مع الهلال السعودي لا تنسى، لكن انتمائي وولائي أصبح الآن للجزيرة، وسأدافع عن قميص فخر أبوظبي بكل قوة حتى لو لعبت ضد الهلال، حققت الكثير من الإنجازات مع الهلال لكن لا يمكنني الحديث عنها الآن لأنني أصبحت لاعبا للجزيرة وأتطلع لمستقبل أفضل معه. علاقتي مع جمهور الهلال كانت مميزة وأنا واثق من أن علاقتي بمشجعي الجزيرة ستكون مميزة وخاصة أيضا”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com