المحترف الاتحادي يوهاندري يجتاز الفحص الطبي.. والأحد المقبل مغادرة الفريق إلى ميلانو


المحترف الاتحادي يوهاندري يجتاز الفحص الطبي.. والأحد المقبل مغادرة الفريق إلى ميلانو



قامت إدارة نادي الاتحاد بالتنسيق مع اللجنة الثلاثية بإنهاء عدد خمس قضايا معلقة من أصل 27 قضية في محكمة الكأس الرياضية، من ضمنها قضيتا نادي فاسكو دي جاما «دي سوزا» والمدرب الإسباني بينات، اللتان تعتبران من كبرى القضايا على نادي الاتحاد، وجارٍ العمل حالياً لإنهاء القضايا المعلقة كافة من قِبل إدارة النادي واللجنة الثلاثية المكلفة. وتشكر إدارة الاتحاد اللجنة الثلاثية المكلفة من قِبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد على الجهود التي يقومون بها في هذا الصدد متمنين للنادي التوفيق في حل باقي القضايا المعلقة.

وفي سياق آخر، صرفت إدارة نادي الاتحاد أربعة رواتب للاعبي الفريق الكروي الأول؛ وبالتالي تتخلص الإدارة من أزمة تأخر الرواتب للاعبين؛ وبالتالي سيتمكن الاتحاد من تسجيل المحترفين الأجانب والمحليين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أنه لا يوجد أي شكوى على نادي الاتحاد في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعكس السنين الماضية التي كان الاتحاد يتصدر فيها قائمة الشكاوى في لجنة الاحتراف.

ومن جهة أخرى، أرسل الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول رسائل للاعبي الفريق بالوجود في مطار جدة فجر يوم الأحد المقبل؛ وذلك من أجل المغادرة إلى مدينة ميلانو الإيطالية، وإقامة معسكر خلال الفترة المقبلة. إلى ذلك، سيحسم عضو شرف الاتحاد منصور البلوي خلال الساعات القليلة المقبلة التعاقد مع المدرب الأجنبي الذي سوف يشرف على الفريق في الموسم المقبل، والذي سيبدأ المهمة مع الفريق انطلاقاً من معسكر إيطاليا، بينما سيبقى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محفوظ حافظ في جدة لتدريب الفريق الأولمبي برفقة المدرب التونسي بيرم مختاري.

هذا، وقد اجتاز المحترف الفنزويلي يوهاندري الفحوصات الطبية التي أجراها صباح أمس في أحد المراكز الطبية بمدينة جدة، ومن المتوقع أن يتم التوقيع معه خلال الساعات القليلة المقبلة، والمغادرة مع الفريق إلى معسكر إيطاليا، بينما سيلتحق زميله المهاجم الفنزويلي الآخر ريفاس بالفريق في إيطاليا، للمشاركة في بداية التحضير مع الفريق للموسم المقبل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com