دوري الصالات ينطلق في التاسع من شوال المقبل


دوري الصالات ينطلق في التاسع من شوال المقبل



أصدرت لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع لجنة المسابقات الجدول النهائي للبطولة التصنيفية (المناطق) المؤهلة إلى الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات الذي سينطلق في التاسع من شهر شوال وينتهي في السادس من شهر ذي الحجة المقبل بواقع عشر جولات، وسيشهد اليوم الأول إقامة ١٩ مباراة.

وقال رئيس لجنة العاب كرة القدم والمشرف العام على اللعبة الدكتور صلاح السقا: “تم الانتهاء من اصدار جداول دوري المناطق في نسخته الاولى بعدما اكتملت جميع الاندية المشاركة واستكملت الشروط، وتم توزيع الأندية على مناطق الوسطى والشرقية والغربية والجنوبية والشمالية ويشارك كل نادٍ في منطقته حسب موقع كل نادي جغرافيا وانا سعيد في هذا اليوم الذي تم من خلاله اصدار أول جدول لدوري الصالات وإن شاء الله تتواصل فرحتي بظهور المشاركين بالصورة المشرفة التي تنال رضا الجميع”.

وحول نظام الدوري التصنيفي للمناطق قال: “جميع مباريات دوري المناطق ستكون بنظام الذهاب والاياب والفرق المتأهلة ستشارك في الدوري الممتاز الذي سينطلق فور انتهاء دوري المناطق”.

ووجه السقا الدعوة للاندية التي لم يتسنَ لها تقديم طلب تسجيل اللعبة واكتمال شروطهم وقال: ” لايزال المجال مفتوحاً للأندية وعلى الراغبة تقديم طلب تسجيل اللعبة واستيفاء الشروط المطلوبة.

وقدم السقا شكره لوكالة الرئاسة للشؤون الرياضية لجهودها الكبيرة في تحديد اوقات اقامة المباريات في مختلف الصالات والتنسيق بين الألعاب الاخرى في الصالات المغلقة وجميع من ساهم في إقامة هذا الدوري الذي من المتوقع بأن يظهر بمستوى مُشرف في نسخته الاولى بحكم استعدادات وتجهيزات الأندية المشاركة.

وجاء توزيع الاندية على خمس مجموعات حسب الموقع الجغرافي، والفرق المتأهلة ستشارك في الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات الذي سينطلق بمشاركة ٢٠ نادياً وستشارك بقية الأندية غير المتأهلة في دوري الدرجة الاولى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com