الهلال يستهل استعداداته للموسم الجديد.. والرئيس يجتمع بأعضاء الفريق


الهلال يستهل استعداداته للموسم الجديد.. والرئيس يجتمع بأعضاء الفريق



عقد رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد، مساء أمس اجتماعاً بلاعبي الفريق الكروي الأول والأجهزة الفنية والإدارية، بمقر النادي، حث من خلاله على بذل كل مابوسعهم لإسعاد أنصار النادي، مقدماً شكره للإدارة السابقة برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ومحمد الحميداني، وبعد ذلك سلم مدير الجهاز الفني المدرب اليوناني «جيورجيوس دونيس» لاعبي الفريق برنامج المرحلة المقبلة

قبل أن يستهل اللاعبون استعداداتهم للموسم الجديد على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، بمشاركة جميع اللاعبين عدا الدوليين الذين منحوا إجازة إضافية تستمر حتى المغادرة للمعسكر الخارجي المقام في النمسا من الفترة 19 يوليو – 10 اغسطس.

وتركزت التدريبات الهلالية على الجوانب اللياقية، وسط حضور جماهيري جيد جداً، حرص على تحفيز اللاعبين مع انطلاقة الاستعدادات للموسم الجديد. يشار إلى أن المران شهد مشاركة اللاعبين «سلطان البيشي، محمد القرني» ، والعائدين من الإعارة «محمد الواكد، محمد البريك»، فضلاً عن المهاجم الجديد «يونس العليوي».

من جانب آخر اعتمدت إدارة الهلال تطبيق نظام البصمة للدخول وانصراف اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية في النادي، محاكية بذلك الأنظمة المعتمدة في الشركات العملاقة. إلى ذلك وقع رئيس النادي مع المحترف البرازيلي «كارلوس ادواردو» عقداً احترافياً يمتد لثلاث سنوات قادمة، بمقر النادي، على أن ينخرط في تمارين الفريق بدءًا من مساء اليوم، في الوقت الذي تقرر أن يرتدي به اللاعب الرقم «3» .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com