توران: لم أفز بدوري الأبطال من قبل.. وسأتوج بها مع برشلونة


توران: لم أفز بدوري الأبطال من قبل.. وسأتوج بها مع برشلونة



اكد لاعب وسط المنتخب التركي لكرة القدم اردا توران المنتقل حديثا الى برشلونة بطل الثلاثية، انه انضم الى الفريق الكتالوني من أجل التتويج بلقب مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقال توران في تصريح لصحيفة “سبورت” الاسبانية: “لا ينقص سجلي سوى دوري ابطال اوروبا وأريد أن أتوج به مع برشلونة، تنقص كأس كبيرة وأريد التتويج بها بالتأكيد” مشيرا الى انه “مصمم على التتويج بجميع الالقاب الموسم المقبل”.

واكد اردا في تصريح لصحيفة “موندو ديبورتيفو” دون الكشف عن الاسماء، انه تلقى عروضا “من فرق أخرى” اعربت عن اهتمامها بالتعاقد معه، “لكن عندما ابدى برشلونة رغبته بضمي لم أعد أرغب في الاستماع الى العروض الاخرى”.

وكان برشلونة اعلن الاثنين في بيان نشره على موقعه على شبكة الانرتنت تعاقده مع للاعب السابق لاتلتيكو مدريد لمدة 5 مواسم مقابل 41 مليون يورو.

وتابع اردا في تصريحه لموندو ديبورتيفو: “إنه أمر لا يصدق، حلمت دائما باللعب في برشلونة (…)، فأسلوب لعبي يشبه طريقة لعبه، وأنا سعيد جدا”، موضحا انه “شرف لي” اللعب الى جوار ليونيل ميسي “افضل لاعب في العالم، وانييستا، قدوتي”.

وبدأ توران مشواره الكروي مع غلطة سراي، ودافع عن الوان اتلتيكو مدريد لاربعة مواسم توج معه خلالها على الخصوص بلقب الدوري الاسباني عام 2014 وبلغ معه نهائي دوري ابطال اوروبا في العام ذاته عندما خسر امام ريال مدريد.

وقال توران: “اتلتيكو مدريد سيبقى دائما في قلبي، ولكنني الان ادافع عن الوان برشلونة، معتبرا انه جاء “في أفضل حالات مسيرته الاحترافية” الى النادي الكاتالوني. وسيصل توران الى برشلونة غدا الخميس.

وبالنظر الى العقوبات المفروضة على برشلونة من طرف الفيفا بخصوص التعاقد مع لاعبين قاصرين، فان النادي الكاتالوني لا يمكنه اشراك لاعبين جدد في صفوفه حتى يناير 2016، وبالتالي فان الدولي التركي سينتظر 6 أشهر للدفاع عن الوان البلاوغرانا وهو الشهر الذي سيحتفل فيه بعيد ميلاده التاسع والعشرين.

واستبعد توران فكرة لعبه مع غلطة سراي على سبيل الاعارة حتى يناير المقبل، وقال “سأنتظر حتى يناير للعب مع برشلونة”.

كما ان توران يصل الى نو كامب في وقت لا تزال الامور عالقة في النادي الكاتالوني حتى انتخابات الرئاسة المقبلة في 16 يوليو الحالي.

وضمن برشلونة العقد بندا يتيح للرئيس الجديد اعادة اردا الى اتلتيكو مع خسارة ما نسبته 10 في المئة من قيمة صفقته.

وبات توران ثاني لاعب يضمه برشلونة بعد الاسباني اليكس فيدال من اشبيلية والذي سينتظر حتى مطلع العام المقبل للدفاع عن الوان ناديه الجديد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com