السهلاوي: لست متخصصا في شباك الهلال فقط.. بل كل الفرق السعودية


السهلاوي: لست متخصصا في شباك الهلال فقط.. بل كل الفرق السعودية



قال محمد السهلاوي إنه متعلق بشكل كبير بوالدته، بسبب الفضل الكبير الذي يعود لما قدمته له ولأخوته منذ الصغر بعد وفاة والدهم.

وأضاف السهلاوي، في برنامج هلا رمضان الذي يذاع على قناة روتانا خليجية، أنه يستغل جميع الإجازات التي يحصل على ويقوم بزيارة أمه في الإحساء للاطمئنان عليه والبقاء بجانبها.

وتابع السهلاوي أن والده كان يمنعه وأشقائه من ممارسة كرة القدم في الصغر حتى يركزوا في الدراسة ، لافتاً إلى أن شقيقه “فهد” كان الداعم الأول له في ممارسة كرة القدم وهو الذي تحمل مسؤولية الأسرة مع والدته بعد رحيل الوالد”.

وذكر السهلاوي أنه لعب في نادي الفتح بعد هبوط القادسية الذي ينتمي لمنطقته وهي “الإحساء” وأشار إلى أنه لا ينسى فضل “أحمد الزامل” عليه ولا ينكر ذلك كما يردّد البعض مشدداً على أنه متواصل معه دائماً.

وقال السهلاوي إنه سعيد بالطبع لكونه سجّل في وقت من الأوقات أغلى صفقة للاعب سعودي بعد انتقاله من القادسية لـ”النصر” ، لكنه لم يخطط لذلك فهذا فضّل من الله لأنه يجتهد كثيراً ويخلص في عمله.

وعن استغلاله للمال الذي حصل علية من كرة القدم ذكر أنه يحمد الله أنة استغله بطريقة جيدة وأحافظ عليه، وشدّد على أهمية البيئة المحيطة للاعب في الحفاظ عليه وعلى سلوكياته من الانحراف والخطأ مؤكداً أنه يتمتع ببيئة جيدة مليئة بالناصحين والموجهين.

وأشار السهلاوي إلى أن فرحته بلقب الدوري كانت ستكتمل بحصوله على لقب الهداف خاصة أنها كانت رغبة الجماهير النصراوية التي طالبته بذلك وهو ما دفعه للبكاء وقتها.

وذكر أن الإعلام ضخَّم الخلاف الذي وقع بينه وبين زميله “نايف هزازي” وصوَّرها للجمهور على أنها اشتباك بالأيدي، مؤكدا أن الأمر لم يتجاوز الخلاف في وجهات النظر وأن “هزازي” زميل عزيز ولاعب مميز وإضافة قوية للنصر ولا يخلو أي نادي من الخلاف البسيط بين لاعبيه”.

وعن نادية النصر قال إنه “يسير في الطريق الصحيح وبخطوات ثابتة ولا يخشى عليه من أي متغيرات خاصة في ظلّ الجهود المستمرة التي يبذلها الأمير “فيصل بن تركي”.

ونفى السهلاوي أن تكون لديه مواقف معارضة لاستقدام لاعبين أجانب بمبالغ طائلة بالتزامن مع مرور الفريق بضائقة مالية وتأخّر رواتب اللاعبين.

وعن العلاقة القوية التي تجمع بينه وبين زملائه السابقين محمد نور وعبده عطيف وغيرهم، واصل: “علاقتي مع محمد نور وعبده عطيف الشخصية قوية، فقد حققوا معنا بطولتين بالموسم السابق، وكانوا على تواصل معنا طوال الموسم الكروي، وهناك لاعبين يؤمنون فيك وبقدراتك، سواءاً داخل أو خارج الملعب مثل اللاعب الأوروجوياني فابيان إستويانوف”.

وبخصوص رحيله عن النصر، قال السهلاوي: “المكان الذي ترتاح فيه سوف تقوم بتقديم أفضل ما عندك بداخله خاصة إذا كانت هناك إحترافية عالية، ونادي النصر وجمهوره مكفيني، وهناك عروض شفهيه قدمت لي من أندية خليجية، ونادي النصر مليء باللاعبين المميزين، ويجب أن يتم طرح سؤال من يتمنون من لاعبين النصر للإنتقال لهم؟”.

وتحدث عن علاقته بقائد الهلال ياسر القحطاني وتخصصه بالتسجيل في الهلال وكذلك الأفضل في العالم، بقوله: “علاقتي بالكابتن ياسر مستمرة حتى وهو في نادي الهلال، ولست متخصص في شباك نادي الهلال فقط بل كل الأندية السعودية ولكن الهدف في الأندية الكبيرة له طعم مختلف وخاص، وأرى بأن كريستيانو رونالدو من أفضل لاعبين العالم، وأنا لست متعصب لنادي ريال مدريد، وحقيقة أفضل لاعب في العالم هو رونالدو”.

وعن المنتخب السعودي قال السهلاوي “من المفروض يكون أغلبه من النادي الذي يحقق الدوري، وفي هذه الفترة لعبت مع المنتخب وتوفقت معه.

واختتم حديثة قائلا “أمنيتي كانت اللعب لنادي النصر وتحققت، وإن شاء أكمل مسيرتي حتى الإعتزال فيه، وهدفي الأول والوحيد هو إسعاد جماهير النصر وأستغني عن الإنجاز الشخصي، ويهمني أكثر الإنجاز الجماعي فهو الأهم”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com