اليد السعودية تتأهب ل «العرب» بمعسكر خارجي


اليد السعودية تتأهب ل «العرب» بمعسكر خارجي



رحب المشرف على المنتخب السعودي للشباب حسن السيهاتي بالجهاز الفني والاداري واللاعبين المختارين وهنأهم على الثقة التي منحهم إياها الاتحاد، وقال: بدأنا بإعداد هذا المنتخب الشاب والهدف الاساسي هو الوصول لبطولة العالم لليد المقبلة، وبتعاون الجميع سنصل للهدف المنشود، وفاضل آل سعيد أعد خطة طويلة المدى يتخللها تجمعات ومعسكرات، وستسير الأمور حسب ما هو مخطط له”.

وقال مدرب المنتخب فاضل آل سعيد: “البداية مميزة جداً، وهناك تفاعل كبير من اللاعبين على الرغم من الأجواء الرمضانية، وحضور اللاعبين باكرا قبل انطلاق التدريبات يعطي انطباعاً مميزاً يدل على التحضير الذهني، والمدرب الراحة إضافة لوجود الدكتور يومياً والاشراف على برنامج اللاعبين المصابين، وإن شاء الله سنحقق المراد بالعمل الجاد وتوفير كل ما نملك لمصلحة الوطن”.

واضاف: “أنهينا عمل خطة طويلة المدى يتخللها تجمعات ومعسكرات، ونتمنى أن تسير الأمور حسب ما هو مخطط له، وأن يقف الجميع مع المنتخب لتحقيق التأهل بمشيئة الله لبطولة العالم.

وبين مساعد المدرب موسى هزاع أن استعدادات المنتخب بدأت بإجراء اختبارات اللياقة البدنية على اللاعبين وهذه الاختبارات أساسية ومهمة لمعرفة المستوى البدني للاعبين، ومن ثم البناء على هذه الاختبارات من حيث وضع برنامج لكل لاعب حسب مستواه اللياقي، والعمل على رفع هذا الجانب لدى اللاعبين.

وقال: “المرحلة الثانية هي التي نقوم بها الآن موزعة بين مضمار الجري وصالة التقوية البدنية، بحيث يكون يوما في المضمار ويوما في صالة الحديد لرفع المستوى اللياقي والبدني للاعبين، وبعد ذلك تأتي مرحلة العمل داخل الملعب ومن ثم اجراء المباريات والمشاركة في بعض الدورات المجمعة، وبداية التجمع جيدة من حيث تقبل وحماس اللاعبين وحضورهم”.

الجدير ذكره أن المنتخب السعودي يواصل استعداداته للاستحقاقات المقبلة في معسكر الداخلي يستمر إلى ما قبل عيد الفطر، ومن ثم خوض معسكر خارجي قبل المشاركة في البطولة العربية المقبلة.

واختارت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي للعبة طاقماً وطنياً لمنتخب الشباب بقيادة فاضل آل سعيد ويساعده المدرب الوطني موسى الهزاع، ويشرف على المنتخب عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي حسن السيهاتي، وإدارياً عبدالله عمران.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com