باريس سان جيرمان يلتقط أنفاسه بعد غرامة الـ60 مليون يورو وعقوبة اللعب النظيف


باريس سان جيرمان يلتقط أنفاسه بعد غرامة الـ60 مليون يورو وعقوبة اللعب النظيف



أكد رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي بأن فريقه سينشط في سوق الانتقالات بعد أن رفع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالأمس العقوبات التي فرضها في إطار قواعد اللعب النظيف.

وكان الاتحاد الأوروبي فرض على سان جرمان ومانشستر سيتي الإنجليزي عقوبات صارمة العام الماضي لخرقهما قواعد اللعب النظيف، فغرم كل منهما نحو 60 مليون يورو وحرمهما من إجراء تعاقدات جديدة.

كما اشترط الاتحاد الاوروبي على الاندية الموازنة بين الايرادات والانفاق في اعمالها.

وسيتمكن سان جرمان بعد رفع العقوبة عنه من رفع عدد لاعبيه من 21 الى 25 في الموسم المقبل 2015-2016. وأقر الاتحاد الأوروبي في اجتماعه الأخير في براغ الاثنين سلسلة من القواعد الجديدة لـ”اللعب النظيف” تخفف العبء عن الأندية بعد 3 سنوات من اعتماد نظام صارم.

وقال الخليفي “هذا القرار سيساعد النادي في استعادة عملية تطويره. نستطيع الان ان ننشط في سوق الانتقالات وهو نبأ سار للكرة الاوروبية”.

وتابع “قواعد اللعب النظيف لم تسمح لنا بتطوير النادي بالسرعة التي اردناها، على الرغم من ان انصار النادي يعرفون باننا نملك لاعبين من مستوى عالمي في صفوفنا”.

واوضح “سنواصل التعاقد مع افضل اللاعبين الذين يتناسبون مع تطلعات الفريق وحاجاته. حاليا، يريد العديد من اللاعبين الانضمام الى مشروعنا، وهذا يؤكد الى اي درجة يجذبهم هذا البرنامج ونحن لا نزال في بداية الطريق”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com