النصر يجدد مع الزيلعي.. ويطالب شراحيلي بتمديد عقده


النصر يجدد مع الزيلعي.. ويطالب شراحيلي بتمديد عقده



جددت إدارة نادي النصر عقد لاعب الوسط خالد الزيلعي لمدة عام، ومن الأرجح أن تعيره إلى أحد الأندية ضمن مجموعة لاعبين قرر المدرب الأوروغوياني ديسلفا عدم الاستعانة بهم في الموسم المقبل عطفا على التقارير التي قدمها للإدارة التي طلبت منه تحديد احتياجات الفريق واللاعبين الذين ينوي الاستغناء عنهم.

من جهة ثانية ‬قدمت ادارة النصر عرضا احترافيا جديدا للحارس متعب شراحيلي والذي ينتهي عقده بعد سبعة اشهر، وطالبته بتمديد عقده لعامين اضافيين، بعد ان اوصى مدرب الحراس الكولمبي هيقيتا باستمرارية شراحيلي.

وكشفت إدارة الاستثمار عن طرح متجر النادي 22 منتجا جديد للبيع يضم العديد من الملبوسات والمنتجات قبل بدء انطلاقة الموسم يحتوي المقاسات للكبار والصغار.

من جهة أخرى وقع في كشوفات فريق درجة الشباب بالنصر لاعب المنتخب السعودي لدرجة الشباب أحمد العنزي (مواليد عام 1997م) بالكويت ولاعب نادي الجهراء الكويتي سابقاً بحضور مدير إدارة الفئات السنية بدر الحقباني ومدير الفريق هاني الداود، وتكفل بالصفقة عضو هيئة أعضاء الشرف سلمان المالك، وغادر اللاعب بعد التوقيع على ان يعود في ثاني العيد للانضمام لمعسكر المنتخب في اسبانيا. ولن تحصل ادارة الجهراء الكويتي على أي مبلغ جراء الانتقال إلا بعد احتراف اللاعب في صفوف النصر الموسم المقبل.

على صعيد آخر يدشن النصر قريبا أطقمه الثلاثة للموسم الجديد بعد انتهاء التصاميم واعتمادها من رئيس النادي، وتقرر في الاجتماع الذي ضم المهندس عبدالعزيز النصار من متجر النادي وطلال النجار ومحمد الخرينق من إدارة الكرة وفراج الشمري من إدارة الاستثمار أن تكون القمصان في متناول جماهير النصر في اليوم التالي من التدشين، وروعي فيها العديد من المزايا والشكل المناسب على أن يتم توفير أطقم النادي في مختلف ألعابه ودرجاته خلال الأيام المقبلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com