بيان مجلس ادارة رابطة الرياض


بيان مجلس ادارة رابطة الرياض



صدر عن مجلس إدارة رابطة الرياض عبر بيان المتحدث الرسمي الاستاذ : سلطان البيشي

التالي :

إيضاح دور وعمل أعضاء مجلس ادارة رابطة الرياض ، واشرافهم على اللجان العاملة ومتابعة سير العمل وابداء الملاحظات والمرئيات بشكل مستمر حسب اللجنة المختصة ..

كما أكد المتحدث الرسمي بأن رابطة الرياض لا تمنع ولا تتعارض مع عودة الفرق خارج مظلة الرابطة وأكد على ان البيان السابق واضح وفيه حماية لحقوق الفرق المسجلة وتقديم لهم التصاريح تسهيلاً لعودتهم بعد توقيع التعهد

كما اوضح بان شروط التسجيل مسيره وبسيطة ومتشابهه بنسبة كبيرة مع شروط المشاركة في بطولات الاحياء بشرطين رئيسيين : بأن يكون مسؤول الفريق سعودي الجنسية وسداد الرسوم مبلغ وقدرة ( 2500 ريال ) ..

واكد المجلس على انه بدا المجلس بتسجيل 21 فريق واليوم مسجل في الرابطة 32 فريق وما زالت الرغبة لدا الفرق والاتصالات مستمرة ومحفزة لنصل لرقم مميز يوازي مكانة العاصمة الرياض في المناسبات الرياضية ..

كما وضح المتحدث الرسمي المنصات الاعلامية الحصرية لتغطية روزنامة هذا الموسم وفي مقدمتها مجموعة فايز الاعلامية والتي حضيت هذا المساء بتسجيل البيان الرسمي بصفة حصرية ..

كما اوضح بان روزنامة هذا الموسم هي دوري سيقام في ملاعب شرق الرياض ، وكأس سيقام في ملاعب غرب الرياض ، وسوبر سيقام في ملاعب جنوب الرياض ..

وقال ” هنيئاً لبطل هذا النسخة والذي سيحضى باهتمام ورعاية ودعم غير مسبوق ليمثل الرياض خير تمثيل أملين في حصولة على بطولة المملكة ومبلغ 300 الف ريال وشرف السلام على سمو أمير منطقة الرياض

وفي ختام البيان اعلن عن تشكيل مجلس ادارة يعتني ويهتم بفئة الاكاديميات بصفة مستقله ويتبع لرابطة احياء الرياض ..

كما نوكد باقي التفاصيل تم توضيحها في البيان الرسمي والذي سيصدر هذا الليلة عبر مجموعة فايز الاعلامية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com