Warning: include(/home/agtyat/public_html/wp-content/themes/taranapresssahefahfour/admin/user.php): failed to open stream: No such file or directory in /home/agtyat/public_html/wp-content/themes/taranapresssahefahfour/admin/options-init.php on line 437

Warning: include(): Failed opening '/home/agtyat/public_html/wp-content/themes/taranapresssahefahfour/admin/user.php' for inclusion (include_path='.:/opt/alt/php56/usr/share/pear:/opt/alt/php56/usr/share/php') in /home/agtyat/public_html/wp-content/themes/taranapresssahefahfour/admin/options-init.php on line 437
حفل الذهبي السنوي لتكريم اللاعبين المميزين في الموسم الرياضي 1440 » موقع تغطيات الرياضي
  

حفل الذهبي السنوي لتكريم اللاعبين المميزين في الموسم الرياضي 1440


حفل الذهبي السنوي لتكريم اللاعبين المميزين في الموسم الرياضي 1440



أقامت إدارة فريق نجوم الذهبي مساء يوم الجمعة 2019/9/20 الحفل السنوي لتكريم اللاعبين المميزين في الموسم الرياضي 1440 وذلك في قاعة جامعة الفيصل بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية من مختلف مناطق مدينة الرياض ومنسوبي فريق نجوم الذهبي.

وبدأ الحفل بعرض مرئي يتضمن مسيرة الفريق خلال الموسم الرياضي 1440 والذي تخلله إنجاز الفريق بتحقيق المركز الثالث على مستوى فرق أحياء المملكة لعام 2019 ، ثم ألقى الأستاذ محمد المصري كلمة إدارة الفريق ، والكابتن عبدالله الغامدي كلمة اللاعبين نيابة عن زملاءه في الفريق.
وعقب ذلك عرض مرئي لراعي الفريق مطعم دايتر ماس وتكريم ممثل الراعي الأستاذ سعود العتيبي.
وبعد ذلك تم تكريم المميزين في الموسم الرياضي 1440 كما يلي:

1- محمد أبكر (رابح) حصل على جائزة أفضل حارس في الموسم وتم تسليم الجائزة المدرب الوطني الكابتن ماجد العلي.
2- عبدالرحمن محمد حصل على جائزة أفضل مدافع في الموسم وتم تسليم الجائزة نجم نادي الرياض والمنتخب الشعودي سابقاً الكابتن ياسر الطايفي.
3- محمد الشيخ حصل على جائزة أفضل لاعب وسط في الموسم وتم تسليم الجائزة رئيس أكاديمية حكام الرياض الاستاذ منصور المهيزع.
4- سلطان حسين حصل على جائزة أفضل مهاجم في الموسم وتم تسليم الجائزة نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقاً الكابتن منصور بشير.
5- عبدالرحمن محمد حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم وتم تسليم الجائزة الأستاذ سعود بن ثنيان ضيف الحفل.
6- أحمد فقيهي من فريق الكعبي حصل على جائزة لاعب في جنوب ووسط الرياض وتم تسليم الجائزة رئيس اتحاد الشرق الأستاذ أحمد هليل.
7- مشاري المنصور من فريق لاروخا حصل على جائزة أفضل لاعب في شمال الرياض وتم تسليم الجائزة أمين عام اتحاد الشمال الأستاذ ثامر البريدي.
8- عبدالله مشغي من فريق الغربي حصل على جائزة أفضل لاعب في غرب الرياض وتم تسليم الجائزة الأستاذ رائد الصيعري نيابة عن رئيس رابطة جنوب ووسط الرياض.
9- خالد هايل العنزي من فريق اليرموك حصل على جائزة أفضل لاعب في شرق الرياض وتم تسليم الجائزة نائب رئيس اتحاد الشمال الأستاذ محمد الحربي.
10- عبدالله السبيعي (سناب الرياض الرياضي) حصل على جائزة التميز لأفضل شخصية رياضية في الموسم وتم تسليم الجائزة مدير فريق الشباب بنادي الشباب الأستاذ فايز البيشي.
11- مصعب عابدين حصل على جائزة التميز الشرفي كأفضل عضو شرف للفريق في الموسم الرياضي وتم تسليم الجائزة الشيخ إبراهيم الطويل.
12- فهد المسيند – ناصر الاومير – صالح الصديق ، حصلوا على جائزة المحبين الذهبيين في الموسم الرياضي وتم تسليم الجائزة الأستاذ راشد الغريب.

كما قدمت إدارة الفريق درعاً تذكارياً لجامعة الفيصل مثمنين لهم تعاونهم باستضافة الحفل.
وفي ختام الحفل تم التقاط صورة تذكارية لجميع الحضور.

 

     

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com