العداء عبدالله ابكر أسرع لاعب عربي بذهبية (100) م في تونس


العداء عبدالله ابكر أسرع لاعب عربي بذهبية (100) م في تونس



أضاف المنتخب السعودي الأول لألعاب القوى ثلاث ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزية) إلى رصيده من الميداليات في ختام منافسات اليوم الثاني للبطولة العربية العشرين لألعاب القوى للكبار التي يستضيفها ملعب راديس الأولمبي بالعاصمة التونسية تونس، وبهذه الميداليات يرفع المنتخب السعودي رصيده إلى خمس ميداليات (ذهبيتان وفضيتان وبرونزية).

وافتتح ميداليات أمس العداء عبدالله ابكر عندما فاز بالمركز الأول في سباق (100) م بالميدالية الذهبية بعد أن أنهى السباق بزمن (10.19) ث، وتوج رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بكر ورئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى الدكتور أحمد الفاضل أبطال سباق المائة متر.

وفاز العداء مازن الياسين بفضية سباق (400) م بعد أن حل ثانيا بزمن (46.74) ث، فيما حقق الرامي محمد الدبيسي برونزية مسابقة المطرقة.

من جانبه أبدى العداء عبدالله ابكر سعادته بتحقيق ذهبية سباق (100) م، مشيرا إلى أن السباق شهد تنافسا قويا منذ انطلاق السباق مع زميله العداء السواني ولكنه استطاع الفوز بالذهبية، وأضاف إلى أنه لم يصل حتى الآن إلى المرحلة المتقدمة من الإعداد وهو الذي لم يستعد إلا متأخرا بداعي الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المضمار، مشيدا بالدعم والمتابعة التي وجدها من مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى برئاسة العميد هادي القحطاني وزملائه الذين يوفرون لهم كامل التجهيزات للوصول إلى المنصات المختلفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com