“يونايتد” لنهائي الدوري الأوروبي بتعادل أمام سيلتا فيجو


“يونايتد” لنهائي الدوري الأوروبي بتعادل أمام سيلتا فيجو



حجز مانشستر يونايتد، بطاقة الصعود للمباراة النهائية، للدوري الأوروبي، بعد التعادل بهدف لكل فريق، أمام سيلتا فيجو، في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

بدأ لاعبو الفريق الإسباني سريعًا اللقاء، محاولين البحث عن هدف يعدلون به النتيجة، لكن تألق الحارس الأرجنتيني روميرو في التصدي لتسديدة فاس في الدقائق الأولي.

ورد الشياطين الحمر، بهدف في الدقيقة 17 برأسية البلجيكي مراون فيلايني، الذي استغل عرضية المهاجم ماركوس راشفورد، ليصعب الأمور على الضيوف.

وفي الدقائق الأخيرة، حاول لاعبو فيجو عن طريق الجناح الأسمر سيستو، تعديل النتيجة، لكن تألق روميرو حال دون ذلك.

ومع بداية الشوط الثاني، سعي الشياطين الحمر، لتسجيل هدف ثاني لقتل المباراة، إلا أن تألق الحارس في التصدي لتسديدة مختاريان وانفراد راشفورد الذي تخطي فيه ثلاث مدافعين، وتسديدة فيلايني من داخل منطقة الجزاء.

ليبدأ سيلتا فيجو، اللعب في الدقائق العشرين الأخيرة، الضغط الهجومي الكبير، من أجل تسجيل هدف التعادل، لكنه اصطدم برعونة مهاجمي الفريق في إنهاء الهجمات.

ليسجل المدافع الأرجنيتي فاكوندو رونكاليا، هدف التعادل في الدقيقة 85، من رأسية مستغلاً عرضية البديل بونجوندا.

وفي الدقيقة 86، شهد اللقاء اشتباكات قوية بين لاعبي الفريقين، بسبب وقوع أندير هيريرا أرضاً، ليطرد الحكم  كلاً من إيريك بايلي وفاكوندو رونكاليا من الفريقين.

وكاد جيديتي أن يسجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدلاً من الضائع، ليضيع الكرة بدلاً من أن يضعها في الشباك، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة.

لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح مانشستر يونايتد، الذي يضع قدمًا في نهائي الدوري الأوروبي، في العاصمة السويدية ستوكهولم، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com