اليونايتد يعود بفوز ثمين أمام سيلتا فيجو خارج قواعده


اليونايتد يعود بفوز ثمين أمام سيلتا فيجو خارج قواعده



خطف مانشستر يونايتد، فوزًا قاتلاً، من خارج ميدانه، على سيلتا فيجو، بهدف نظيف، في إطار مباريات الذهاب من نصف نهائي الدوري الأوروبي.

اللقاء الذي شهد كثافة جماهيرية على ملعب البالاديوس، للفريق الإسباني الذي يلعب لأول مرة في نصف نهائي بطولة أوروبية، انتهي شوطه الأول سلبياً.

وشهد الشوط الأول شكل هجومي أفضل للفريق الإنجليزي، الذي سعي بقيادة الثلاثي الأرميني هنريك مختاريان، والإنجليزيان راشفورد ولينجارد، خطف هدف التقدم خارج ميدانهم في ثلاث فرص محققة للتسجيل.

لكن الدفاع الإسباني والحارس، نجحا في إنهاء الأمور سلبية، في الشوط الأول، خاصة مع اعتماد الفريق على الهجمات المرتدة بفضل سرعات سيستو وواس وقدرات الثنائي أسباس وجوديتي الهجومية.

الشوط الثاني بدأ بنفس المنوال، لكن مع هجمات إسبانية، من أجل خطف هدف التقدم على أرضهم ووسط جماهيرهم، لكن الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو ومن أمامه الدفاع الإنجليزي، ساهم في الحد من خطورة سيلتا فيجو.

ليعتمد الشياطين الحمر على فرديات لاعبيه الهجومية، التي تسببت في ركلة حرة مباشرة للاعب الشاب ماركوس راشفورد، سددها بنجاح في مرمي أصحاب الأرض بنجاح في الدقيقة 67.

لتسفر الدقائق الأخيرة عن دفاع إنجليزي فشل أصحاب الأرض في تسجيل هدف التعادل فيها، ليقترب يونايتد أكثر من النهائي، قبل لقاء الإياب المقرر إقامته في الحادي عشر من الشهر الجاري، على ملعب الأولد ترافورد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com