“هاتريك” رونالدو يقود الملكي لسحق أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال


“هاتريك” رونالدو يقود الملكي لسحق أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال



واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، تألقه في دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هاتريك ريال مدريد، في الفوز بثلاثية دون رد، على أتليتكو مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الشوط الأول انتهي بتقدم الملكي بهدف نظيف، حيت تقدم الملكي عبر رأسية رونالدو في الدقيقة العاشرة، محولاً عرضية كاسيمرو للهدف الأول ليلهب الفريق والمشجعين على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وحاول لاعبو ريال مدريد، تسجيل هدف ثاني لقتل الأمور مبكرًا، لكن الشوط الأول انتهي بالتقدم الميرنيجي بهدف نظيف.

الشوط الثاني شهد تغيير أضطراري بنزول ناتشو بدلاً من داني كارفخال، الذي أصيب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فيما حاول سيميوني المدير الفني للضيوف، بتدعيم الهجوم بنزول كلاً من فيرناندو توريس ونيكولاس جايتان.

ليرد الدون البرتغالي مجددًا بهدف ثاني في الدقيقة 73، من تسديدة لا تصد ولا ترد من داخل منقطة الجزاء، مستغلاً تمريرة كريم بنزيما السحرية، وتخبط دفاع الروخيبلانكوس.

وفي الدقائق الأخيرة، وفي الدقيقة 86، استغل رونالدو تمريرة البديل فاسكيز ليضع الكرة في مرمي أوبلاك بكل سهولة، ليصعب الأمور على أتلتيكو مدريد.

ويستعد الفريقان للقاء الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون، الأسبوع المقبل، الأربعاء المقبل، في أياب نصف النهائي، من أجل تحديد المتأهل لنهائي دوري الأبطال المقام في كارديف.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com