بدلاء الريال يحققوا الفوز بستة أهداف مقابل هدفين على ديبورتيفو لاكورونا


بدلاء الريال يحققوا الفوز بستة أهداف مقابل هدفين على ديبورتيفو لاكورونا



حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً على حساب ديبورتيفو لاكورونا على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الأسباني الممتاز.

أراح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي العديد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإجهاد أبرزهم رونالدو، نافاس بالإضافة لإيقاف راموس.

تغلب ريال مدريد على ديبورتيفو لاكورونا بستة أهداف مقابل هدفين، وكان الشوط الأول قد انتهى بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف افتتح موراتا التسجيل بعد 54 ثانية فقط قبل أن يضيف جيمس رودريجيز الهدف الثاني في الدقيقة 14 وقلص أندوني الفارق في الدقيقة 35 وعزز الريال التقدم عن طريق فاسكيز في الدقيقة 44.

لم يختلف الشوط الثاني كثيراً عن سيناريو الشوط الأول حيث أحرز رودريجيز الهدف الرابع في الدقيقة 66 قبل أن يضيف ايسكو الهدف الخامس في الدقيقة 77 وقلص جوسيلو النتيجة بإحراز الهدف الثاني لدبيورتيفو في الدقيقة 84 قبل أن يختتم كاسيميرو التسجيل في الدقيقة 87.

ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 78 متساوياً مع برشلونة في الصدارة ولدى الفريق الملكي مباراة مؤجلة أمام سيلتافيجو، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونا عند النقطة 31 في المركز السادس عشر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com