كلاسيكو الأرض يرسم ملامح بطل الدوري الإسباني


كلاسيكو الأرض يرسم ملامح بطل الدوري الإسباني



تتجه أنظار عشاق المستديرة مساء هذا اليوم عند الساعة العاشرة إلا ربعا مساءً بتوقيت المملكة صوب استاد السانتياغو برنابيو حين يحل برشلونة ضيفاً على ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الأرضية وفي قمة لاتقبل القسمة على اثنين، حيث يحتل الفريق الملكي مدريد الصدارة بخمس وسبعين نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف برشلونة مع أحقيته بوجود مباراة مؤجلة له.

وتقام هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الليقا الإسبانية. ويدخل برشلونة هذه الموقعة الصعبة وهو يفتقد لخدمات أبرز نجومه وهو البرازيلي نيمار الموقوف بقرار انضباطي لثلاث مباريات ومع صدور قرار من المحكمة الإدارية البارحة بحرمانه من اللعب ورفض استئناف الإدارة الكاتالونية.

من جانبه رفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ما يتردد عن أن مباراة القمة أمام منافسه التقليدي برشلونة ستكون حاسمة في التنافس على لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم. ومع ذلك لا يريد زيدان التفكير في ما هو أبعد من المباراة ولا يرى أن لها هذا التأثير الكبير في تحديد هوية بطل اسبانيا. وقال المدرب الفرنسي: «نحتاج للقتال والعمل بجدية، لسنا الأقرب للفوز

قد يعتقد الناس أننا كذلك أو أنهم أيضا، نحن نواجه فريقا رائعا، لن تكون هذه المباراة حاسمة في المنافسة على اللقب، يتبقى لنا سبع مباريات بالدوري هذا الموسم، وسنتعامل مع كل مباراة على حدة وكلها مهمة. وفي الطرف الآخر قال لويس انريكي مدرب برشلونة إنه يستعد لمباراة القمة سواء في وجود نيمار أو في غيابه، وتعامل النادي مع الأمر بصورة جيدة دفاعا عن مصالح اللاعب، أعتقد أن هذا منطقي».

وأضاف «أستعد للمباراة سواء في وجود نيمار أو في غيابه النادي على صواب فيما يقوم به بشأن الاستئناف إنه أمر يعملون عليه قدر الامكان


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com