نابولي يودع بشرف أمام يوفنتوس وهيجواين يسجل بكأس إيطاليا


نابولي يودع بشرف أمام يوفنتوس وهيجواين يسجل بكأس إيطاليا



سار نابولي على خطي روما، ونجح في تحقيق الفوز على يوفنتوس، في لقاء الإياب من نصف نهائي كأس إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكنه فشل في الصعود للنهائي بمجموع اللقاءين.

اللقاء الذي يجمع الفريقين في أقل من أربعة أيام، بعد لقاءهم الأول بالدوري والذي انتهي بالتعادل الإيجابي، شهد تواجد هيجواين للمباراة الثانية على التوالي كأساسي أمام جماهير السان باولو.

الأرجنتيني سجل هدف التقدم للسيدة العجوز، في الدقيقة 38، لينهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق في مجموع اللقاءين بأربعة أهداف مقابل هدف.

القائد ماريك هامسيك، عدل النتيجة لصالح نابولي في الدقيقة 53، لكن هيجواين أضاف الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 59، ليصعب الأمور على البارتنوبي.

البديل مارتنيز سجل هدف التعادل من خطأ قاتل للحارس البرازيلي نيتو، من أول لمسة له بعد دقيقة واحدة من نزوله أرضية الميدان، بالدقيقة 62 لورينزو أنسيني قلب التعادل لفوز في الدقيقة 66، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لتظل الأمور على حالها، حتي نهاية المباراة، ويصعد يوفنتوس للنهائي الثالث على التوالي، بمجموع لقاءين خمسة أهداف مقابل أربعة للسيدة العجوز، من أجل لقب ثالث على التوالي لكأس إيطاليا، ليضمن مواجهة لاتسيو في النهائي، الذي صعد على حساب روما بالأمس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com