الأخضر تعادل مع سلوفينيا سلبيا في أولى مواجهاته الودية بـ(ابوظبي)


الأخضر تعادل مع سلوفينيا سلبيا في أولى مواجهاته الودية بـ(ابوظبي)



تعادل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سلبياً مع نظيره السلوفيني امس في اللقاء الودي الاول للاخضر بمعسكره المقام حاليا بمدينة ابو ظبي الاماراتية في إطار استعداده لإكمال مشواره في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 حيث يلعب في شهر مارس المقبل امام منتخبي تايلند والعراق.

واقيم اللقاء على ملعب مدينة الشيخ زايد وسط حضور جماهيري قليل ولم يرتق اللقاء للمستوى الفني المتوقع من الجانبين حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب في أغلب فترات اللقاء وحاول مهاجمو الاخضر في اكثر من مناسبة تهديد مرمى الخصم، الا أن محاولات الاخضر باتت بالفشل.

وتجرأ الهجوم بقيادة المدرب مارفيك في الشوط الثاني في أكثر من مرة بالوصول لمرمى منتخب سلوفينيا ولكن دون جدوى إذ لم ينجح في اختراق دفاع منتخب سلوفينيا، في المقابل تراجع لاعبو منتخب سلوفينيا في أغلب فترات اللقاء لتنتهي المباراة سلبية من دون أهداف.

وأشرك المدير الفني للاخضر جان مارفيك العناصر التالية: ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل وعمر هوساوي وحسن كادش وياسر الشهراني وسلمان الفرج وعبدالملك الخيبري ونواف العابد وتيسير الجاسم ويحي الشهري ومحمد السهلاوي واجرى في الشوط الثاني العديد من التبديلات حيث شارك ناصر الشمراني وعبدالرحمن الدوسري وعبدالمجيد الرويلي وحسين المقهوي ومنصور الحربي.

وسيلعب منتخبنا اللقاء الودي الثاني بمعسكره الحالي السبت المقبل امام منتخب كمبوديا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com