الفتح يأمل في عبور الخليج.. والاتحاد يسعى لنصيبه من شباك الفيصلي


الفتح يأمل في عبور الخليج.. والاتحاد يسعى لنصيبه من شباك الفيصلي



تختتم اليوم السبت مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري جميل لكرة القدم للمحترفين بلقاءين هامين وتبدو أهميتهما في التباين الكبير في مستوى الطموحات، فالفريق الاتحادي يحل ضيفاً على الفيصلي في المجمعة وعينه على النقاط لمطاردة الهلال والحفاظ على فارق النقاط معه، فيما يلتقي الفتح بالخليج في الأحساء في لقاء له حسابات خاصة تندرج تحت بند الهروب من صراع المؤخرة بأي ثمن.

الفتح × الخليج

ملعب المباراة: مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء

التوقيت: 2.55

في لقاء حساس بدرجة كبيرة ومن أجل الهروب من صراع الهبوط يلتقي الفتح المنتشي بأول انتصاراته مع الخليج الذي يريد تعويض خسارته الأخيرة وتراجعه في مؤخرة الترتيب.

الفتح عاد بقوة وحقق أول فوز له في الدوري على حساب الوحدة 4/2 وتحرر من قيود النتائج السلبية وتنفس الصعداء بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط وتقدم للمركز الثالث عشر، ويسعى لأن يستغل فورته ومعنوياته المرتفعة للتقدم أكثر في سلم الترتيب وتخطي الفترة الحرجة التي مر بها، ويعول الفريق الفتحاوي على عودة المعنويات في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي ومواصلة الزحف نحو منطقة الأمان قبل نهاية الدور الأول.

في المقابل يدخل الفريق الخلجاوي بعد تلقيه للخسارة أمام التعاون بهدف للاشيء ليتراجع بها للمركز الأخير برصيد 8 نقاط، ويريد أن يعوض خسارته بالنقاط الثلاث للهروب من صراع المؤخرة والهبوط، وسيدخل الفريق بحذر شديد تحسباً للفورة الفتحاوية بعد فوزه في الجولة الماضية وربما يلعب الخليج بتحفظ بعض الشيء.

الفيصلي × الاتحاد

ملعب المباراة: مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة

التوقيت: 7.45

ويحل الفريق الاتحادي المتوهج والراغب في المنافسة على الصدارة، يحل ضيفاً ثقيلاً جداً على الفيصلي الذي يعاني بشكل كبير في سلم الترتيب ويتطلع لأن يجد طريقة للخروج من أزمته الخانقة، في مباراة تتجه بشكل كبير لصالح الاتحاد الأقرب للفوز وبأكثر من هدف نظير الفارق الفني والمعنوي الكبير بين الفريقين.

يدخل الفريق الفيصلاوي بعد تلقيه لخسارة ثقيلة أمام الأهلي بنتيجة 3/6 أثبتت ضياع الفريق الفني وحاجته لإعادة ترتيب لأوراقه خصوصاً في خط الدفاع وحراسة المرمى، وجاءت الخسارة لتضع الفريق أمام اختبار صعب لعودته مع نهاية الدور الأول بعدما تراجع للمركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، وواصل تدهوره بخسارته في ست مباريات في آخر سبع جولات وهو مؤشر خطير يتوجب على مدربه التدخل وتصحيح الأخطاء والخروج على أقل تقدير بالتعادل في لقاء اليوم.

أما الفريق الاتحادي فسيضع كامل ثقله في هذا اللقاء للخروج بالنقاط الثلاث وعدم التفريط بالنتيجة لمواصلة حصار المتصدر الهلال وتضييق الخناق عليه في محاولة لاستعادة صدارته في الجولات المقبلة، وحقق الفريق الاتحادي فوزاً مقنعاً أمام الاتفاق في الجولة الماضية بنتيجة 4/1 أثبتت عزم الفريق على مواصلة المنافسة بتمسكه بالوصافة برصيد 25 نقطة، وهو يعلم بأن الهلال فاز على الوحدة ويريد أن يلحق به ويحافظ على الفارق، وسيزج الفريق بهجومه منذ البداية وعدم منح الفيصلي فرصة المفاجأة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com