الهلال يتغلب على الغرافة بـ(3) أهداف لهدفين


الهلال يتغلب على الغرافة بـ(3) أهداف لهدفين



تغلّب فريق الهلال الكروي الأول مساء أمس على نظيره «الغرافة القطري» بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الودي الذي جمعهما على ستاد حمد بن خليفة في نادي الأهلي القطري.

سجل الهلال أولاً هدفين مبكرين عن طريق مهاجمه البرازيلي «ليو بوناتيني»، الأول جاء بصناعة من نيكولاس ميليسي، سددها قوية على يسار حارس الغرافة في الدقيقة الثامنة، فيما جاء الثاني بهفوة دفاعية، استغلها ليو وواجه بها المرمى ليراوغ الحارس ويضيف هدفه الثاني عقب دقيقتين من الأول، قبل أن يعود مهاجمو الغرافة للمباراة ويدركون التعادل قبل انتهاء الشوط الأول، بهدفين أحدهما من ركلة جزاء مشكوك في صحتها والثاني بتمريرة في عمق الدفاع الهلالي سددها المهاجم الغرفاوي على يمين حارس الهلال محمد الواكد. وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء سجل المهاجم البديل مجاهد المنيع هدف التفوق الأزرق بتسديدة جميلة، لامست بها الكرة العارضة قبل أن تعانق الشباك.

وقدم الهلال في مجمل اللقاء مستوى جيدا جدا بالنظر لغياباته الكبيرة المتمثلة في الدوليين التسعة، وبرز في المباراة بشكل لافت اللاعب الأورغوياني «نيكولاس ميليسي» من حيث التحركات والفعالية.

وحرص الجهاز الفني الهلالي بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خاصة الشباب منهم على مدار شوطي اللقاء، للتعرف على إمكانياتهم، تحسباً للاستعانة بهم في الفترة المقبلة متى استدعت الحاجة. هذا وسيختتم الهلال صباح لليوم تدريباته بمعسكره في الدوحة، على أن يعود إلى «الرياض» مساءً، لمواصلة تدريباته استعداداً لاستئناف المنافسات الرسمية بمواجهة ضيفه الرائد السبت المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

من جانبه، شدد قائد الفريق ياسر القحطاني، على أن فترة التوقف الحالية جاءت في صالح الهلال، لتعطي الجهاز الفني فرصة للعمل أكثر مع اللاعبين ورسم منهجيته للموسم، بحكم قدومه مؤخراً خلفاً للجهاز الفني السابق، مضيفاً: أقمنا معسكرا ناجحا في الدوحة، لم يكن ينقصه سوى وجود اللاعبين الدوليين معنا، إن شاء الله يكون قد حقق أهدافه كاملة، ونعود بشكل أقوى لاستئناف مبارياتنا بعد هذه الفترة.

من جهة ثانية، قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لإدارة نادي الغرافة القطري على حفاوة الاستقبال التي لقيتها بعثة الفريق منذ وصولها للدوحة، مثمنة كافة التسهيلات التي قدمتها إدارة الغرافة لتدريبات الفريق في الدوحة، وإقامة مأدبة عشاء للبعثة في مقر إقامتها بعد نهاية اللقاء الودي بين الفريقين مساء أمس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com