الاثنين القادم موعد انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد القدم


الاثنين القادم موعد انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد القدم



أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم امس عن عقد الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعها غير العادي يوم الاثنين القادم 31 أكتوبر 12:30 ظهراً في فندق موفنبيك بمدينة الرياض.

وستتضح الصورة خلال الجمعية العمومية بشكل كبير بشأن الشروط والضوابط الرسمية للمرشحين لمنصب رئاسة اتحاد الكرة. وتنص شروط الترشح لرئاسة اتحاد الكرة السعودي حاليا على أن يكون المرشح لديه مؤهل جامعي مع خبرة في مجال كرة القدم محلياً أو دولياً لا تقل عن 15 سنة وأن يكون قد مارس خلالها مهمات وأعمال أو مناصب قيادية محلياً أو دولياً، وأن يجيد اللغة الإنجليزية، وألا يقل عمره عن 30 سنة ولا يتجاوز 65 سنة.

وسيتم أيضا اعتماد جدول الأعمال ثم خطاب لرئيس الاتحاد أحمد عيد وبعدها تعيين أعضاء مراجعة محضر الاجتماع وتعيين مراقبين مستقلين والمصادقة على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية، وعرض بيان الميزانية بعد مراجعتها وتدقيقها والمصادقة على التقرير المالي والموافقة على تعديل فقرات من النظام الأساسي للاتحاد لتتوافق مع مركز التحكيم الرياضي السعودي، وسيتم أيضا الموافقة على لائحة الانتخابات القادمة والموافقة على تشكيل لجنة الانتخابات ولجنة الاستئناف للانتخابات ومناقشة المقترحات المقدمة من بعض الأندية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com